هو منتدى اسلامى للعلاج بالقران والرقية الشرعية للاتصال بالمعالج مجدى ذكى على رقم 01113288442 / 01011793279


    لتحصين البيت الجديد او القديم

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 210
    تاريخ التسجيل : 01/04/2013

    لتحصين البيت الجديد او القديم

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء مايو 01, 2013 7:55 am

    طريقة اخرى لتحصين البيت الجديد او القديم
    ******************************************
    تطهير البيت الجديد

    قال تعالى : (( وَقُلْ رَبِّ أَنزِلْنِي مُنْزَلًا مُبَارَكًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْمُنزِلِينَ )) سورة المؤمنون آية 29
    اغلب الناس يفقدون كيفية تطهير البيت الجديد قبل النزول فيه .
    من الحكايات الغريبة و العجيبة من السابق و الحاضر من علماء او مثقفين او عوام الناس وليس الكل .

    من الذي سمعته و رأيته قبل السكن في البيت ذبح ديك لونه ابيض وغير ذلك من الألوان يحبس في قفص عدت أيام او خروف سمين ويسيل الدم في البيت , البعض عنده إدراك فيسمي و البعض ساذج ينعق مع كل ناعق فيدفن في احد زوايا البيت او عند مدخل البيت ثم يقوم بتبخير البيت بالحرمل او اللبان او ببخور مشكل يوصف من قبل السحرة و المشعوذين او من بياع العطارة .

    و المشكلة العظمة تخرج من العجائز , والسبب بعض من الشباب او الفتيات يثقوا في أمهاتهم ثقة العالم الرباني ياللعجب , سمعت من احد الشباب أنه دعاء أمه بأن تطهر البيت و تبارك فيه قبل النزول فوصت من يأتيها ببخور من البحرين فمختارة ليلة عادة ليلة الجمعة فبخرت البيت وسكن البيت وبعد شهور اختل نظام البيت وحصل ما حصل .

    وبعضهن يطبخن رز مع سكر و دهن (سمن) او سكر مع ماء فترمي في زواية البيت وعند الباب حتى الطريق وهي تنادي خذوا هدية ولدي فلان بن فلانة يعني يا شياطين الجن تعالوا اسكنوا في البيت .

    و البعض من الناس يأتي بالمستحبات , مثل دبج كبشاً على حسب مقدرته المالية فيدعوا المؤمنين وخاصة يوم الجمعة بعد الصلاة يأتي بخطيب او طالب علم قراءة مولد او قراءة حسينية ثم الدعاء له و إلى عائلته من الجميع ثم أكل وجبة الغذاء وهذا شيء حسن ولكن غير كافي.
    المستحبات
    عن الإمام الصادق عليه السلام عن أبيه عن آبائه عليهم السلام عن رسول الله صلى الله عليه و آله الطاهرين : من بني منزلاً فليذبح كبشاً وليطعم لحمه المساكين وليقل ( اللهُمَّ اْدْخَرْ عَنَي وَعَنْ أهلي وَوَلِدي مَرَدَةَ اْلجِنِّ وَ اْلشَّياطِينِ وَ بَارِكْ لِي فِيهِ) فإنه يعطى ما سأل إن شاء الله. كتاب مفتاح الجنات
    تطهير البيت
    تطهير البيت
    كل بيت بحاجة إلى تطهير من الشياطين الجن لأن السكان فيهم المصلح وفيهم الفاسد فيهم العالم و الجاهل.
    قبل البداء رش البيت بماء القرآني لطرد الشياطين, تجهز قرب ماء وأفضل وأقوى هو ماء البحر وإذا لم يحصل ماء البحر ماء العيون او ماء طاهر ثم تقراء الإنذار في وسط البيت بصوت مسموع يومين( مرة واحدة) وتترك قرب الماء مغلقة وحذا ري الرش قبل 3 ايام ,لأن السكان عندهم اطفال وعجز وعفش يحتاجون إلى وقت للنقل العفش والأولاد و العجز.
    الأندر تقول:

    (أذكركم بالعهد الذي أخذه عليكم نبي الله سليمان(ع) ونبي الله موسى(ع) ونبي الله عيسى(ع) ونبي الله محمد عليه وعليهم وآله الصلاة و السلام بأن لا تؤذوا أحداً من الإنس الموجودين في هذا البيت وان تنصرفوا من هذا البيت لأننا نريد أن نطهر هذا البيت بالماء القرآني وسنقوم برش الماء القرآني عليكم بعد ثلاثة أيام فما عليكم إلا الانصراف)

    ثم تجهز الماء تقراء عليه في قربة او طشت تضع إصبعك في فتحة القربة متصلة بالماء او تضع كفك في .
    الطشت وتري السكان تقراء القرآن على الماء,وتبداء قبل كل آية. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم { بسم الله الرحمن الرحيم} تقراؤ مايلي:
    ( آية الكرسي 17مرة) وفي كل 7مرات تنفخ في الماء ثم تقراء آيات من (سورة الصافات من آية 1إلى آية 10 -17مرة) وتنفخ كل 7مرات.

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم (بسم الله الرحمن الرحيم)

    {اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} سورة البقرة آيات( 254 و 255)تكرار سبعة عشر مرة

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم(بسم الله الرحمن الرحيم)

    {وَالصَّافَّاتِ صَفًّا* فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا* فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا* إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ * رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ * إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ * وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ * لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ * دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ}سورة الصافات من 1 إلى 10 سبعة عشر مرة
    وفي اليوم الثالث
    تتوكل على الله وترش جميع الغرف تبداء رش الغرف من زاوية وتغمرها بالماء حتى الزاوية التي بدتَ فيها ثم السقوف، والجدران ،مع دواليب الملابس و دواليب المطبخ وتطع غطاء على غسيل الأواني كي لا يسقط فيهِ الماء القرآني (يجري في المجاري مع النجاسة والماء طاهر يجب المحا فظة عليه من النجاسة.

    وترش المخازن وفي هذه المدة يترك جميع الغرف والمطبخ و المخازن الحمامات مضيئة في الليل.
    أ ما الحمامات تضع فيها الملح البري او البحري فلا يجوز رشها بماء القرآني نعم ترش أمام الحمام والمحافظة على الماء من الوصول إلى الحمام.

    ماهو المطلوب قبل الرش

    بعد إكمال ثلاثة أيام مع لياليها قبل الغروب عند نزول الشفق الأحمر في هذا الوقت تنزل الشياطين على الأرض فيكثر في هذا الوقت حضورهم وعندما يرش البيت سوف لن يكون لهم مجال الذخول البيت إذا ذخل أي شيطان سوف يحرقه الماء القرآني.

    إذا نقل العفش إلى البيت الجديد فعليهم تطبيق ما يلي:

    تفتح جميع الدواليب الملابس و المطبخ و المخازن, ماعدا( الحمامات ) فلا يجوز رشها بماء القرآني مطلقاً وأماكن النجاسة و فتحات المجاري و حوض غسيل الأواني, نضع غطاء على الحوض بحيث لاتصل فيه ماء القرآني. وإذا لم ينقل العفش إلى البيت يرش البيت ما عد الحمامات

    كيف رش الماء ومن أي مكان تبداء؟

    نضع الماء في قارورة جديدة لرش المبيد صغيرة نوزن من المنضم عمودي للزواية و السقوف اما الستائر و الكنب والدواليب الملابس برش ناعم بحيث لا يبق الماء طويلاً على المكيت والكنب .
    تبداء من يسار الغرفة إلى اليمين بذكر الله تعالى ويستمر الرش لثلاثة أيام متتالية مساءا و صباحاً.

    الرش لمدة ثلاثة ايام اما إذا كان اصحاب البيت فيهم مس او تلبس او مقصودين فعليهم دوام الرش كل وقت الذي يحسون ان البيت ليس فيه أمان ويرشون خارج البيت وعلى السطوح, وعند شم روائح طيبة او كريهة او روائح المأكولات, الرائحة في قسم من البيت وربما منتشرة عليهم بالرش حالاً ثم التأكذ افضل ربما من عند الجيران بدون سؤل او كثرت الحشرات غير الأعتديادية.

    اما الجن المؤذين سوف يهربون او يحرقهم الماء.
    كل يوم يرش البيت ويواصل الرش حتى لو سكن
    عمار البيت الصلحاء سوف ينعشهم الماء ويستقوون منه, ومن قرأة القرآن تزاد قوة الصلحاء فلا يكون مجال إلى الشياطين دخول البيت.
    كما قال المثل إذا حضرت الملائكة ذهبت الشياطين

    وفي اليوم الثالث
    تتوكل على الله وترش جميع الغرف تبداء رش الغرف من زاوية وتغمرها بالماء حتى الزاوية التي بدتَ فيها ثم السقوف، والجدران ،مع دواليب الملابس و دواليب المطبخ وتطع غطاء على غسيل الأواني كي لا يسقط فيهِ الماء القرآني (يجري في المجاري مع النجاسة والماء طاهر يجب المحا فظة عليه من النجاسة.
    وترش المخازن وفي هذه المدة يترك جميع الغرف والمطبخ و المخازن الحمامات مضيئة في الليل.
    أ ما الحمامات تضع فيها الملح البري او البحري فلا يجوز رشها بماء القرآني نعم ترش أمام الحمام والمحافظة على الماء من الوصول إلى الحمام.
    وتستمر على الرش كل يوم 3 إلى 2 في اليوم , واليوم او اللية الذي فيه النزول تقراء هذه

    الآية الكريمة (( وَقُلْ رَبِّ أَنزِلْنِي مُنْزَلًا مُبَارَكًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْمُنزِلِينَ ))
    قراءة سورة يس , سورة المؤمنون , سورة يوسف , سورة الكهف, ولا شرط ان يقراء هذه السور فرد واحد تقسم على أفراد العائلة .
    ولا تنسونا من الدعاء

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة فبراير 24, 2017 1:35 am