هو منتدى اسلامى للعلاج بالقران والرقية الشرعية للاتصال بالمعالج مجدى ذكى على رقم 01113288442 / 01011793279


    عالم الجن والملائكة والروح

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 210
    تاريخ التسجيل : 01/04/2013

    عالم الجن والملائكة والروح

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس أبريل 18, 2013 6:14 pm

    عالم الجن والملائكة والروح
    **********************
    سنحاول ان نصل الي تكوين راي لمواضيع مختلفه ربما تخطر او تتكررعلي اذاننا كل يوم
    فعالم الجان او الجن هذا العالم المسحور وعالم الملائكه عالم النور والروح او الارواح هل لابد من الايمان بهذه الاشياء رغم ان مانعرفه او نحسه هي الروح التي تدب فينا وتسبب حركتنا وبالتالي فهي السبب في حركه الاكوان ..ربما علم الفيزيا او علم النفس هو من يبحث ويحاول الربط بين هذ
    ه الاشياء ماديا ولقد اورد لنا القران واوردت الاحاديث النبويه بعض كلمات وجمل محدوده تبعث علي البحث .لكنها لاتشبع ولا توقف رغبه الانسان في المعرفه ..نعرض هنا ابحاث علميه واراء علماء ربما نصل الي شئ محدد يشبع رغبه المعرفه عندنا
    هل نتفق ان نسمي الجن والملائكة والروح كل واحد كيان
    والكيان الفيزيقى الذى نحى فيه وهو الكيان الذى ندركه بالعين ومنظور لنا يقع بين منطقتين على أساس علم الاهتزازات ..
    الأول : اهتزاز مافوق البنفسجية وتقدر بـ 64000 بوصة كطول موجة وهذه كما يقول العامه يدركها الديك الذى يرى الملائكة فأمرنا بسؤال الله من فضله عند سماع صياحه .ليس لها سند علمي

    الثانى : اهتزاز ماوراء الحمراء وهذا مادون 34000 بوصة كطول موجة كما يقول العامهليس له سند علمي يدركه الكلب والحمار الذى يرى الشياطين فأمرنا بالتعوذ منهم إذا سمعنا نهيق حمار أو نباح كلب .

    أما على جانب الاهتزاز السمعى فأسماعنا لاتدرك إلا ما يقع بين 20 ـ 20000 ذبذبة فى الثانية ، فمادون ذلك أو مازاد عن ذلك فلا يسمعه إلى الحيوان الأعجم الذى يسمعكما يقول العامه ليس له سند علمي عذاب القبر أو مسحور يسمع أصوات تناديه بسبب الزيادة فى سرعة الذبذبات عنده .

    والأثير له الفضل فى تماسك المادة إذ يوحد بين أجزائها عبر هذه الاهتزازات التى ذكرنا فهو يتخلل بذلك جسومنا ، والأثير نفسه هو يتضمن عالم الجن والملائكة فيتبين علمياً أمكانية دخول الجن والملائكة لجسم الإنسان .

    وبما أن لكل كائن فى الوجود ترددات واهتزازات فإن له طول موجة فيتوقف إدراكنا له على اهتزازاه ومن ثم طول موجته ، فلعلك تلاحظ أن تشغيل مروحة السقف بداية يمكن تتبع أحد أضلاعها بالعين ثم تختفى كلما زادت سرعتها ولانستطيع تتبعها .

    وقد أثبت العلم أنه ( كلما إزداد اهتزاز الشىء كلما اكتسب رقة وشفافية ) حتى يخرج من العالم المنظور إلى العالم الغير المنظور أو العكس ومن هنا يتضح لنا كيف يخطف الجن الإنسى أو كيف ينقل الأشياء أو يخفيها .

    إن عالم الجن والملائكة والروح لايسمع ولايرى ولايلمس إلا لمن شاء الله من عباده لأنهم مثلنا يسبحون فى بحر من الأثير ولكن لهم اهتزازات تفوق سرعة الضؤء فلا تؤثر فى أجسامنا التى لها اهتزازات بطيئة تتكون من العين والأذن وغيرها .
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 210
    تاريخ التسجيل : 01/04/2013

    رد: عالم الجن والملائكة والروح

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة أبريل 19, 2013 11:01 pm

    ممكن تفسير اكتر للموضوع الروحانيات

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 7:31 pm